Friday 15 September 2017

خيارات التداول دروس اون لاين - النقدية المضمونة يضع


خيارات التداول دروس النقدي الفوري المضمونة يضع هنا هو تطور جديد على الاستراتيجية القديمة التي تنطوي يضع النقدية المضمونة. النقدية المضمونة يضع هي استراتيجية كبيرة للمبتدئين لبدء بها باعتبارها وسيلة للتعلم تداول الخيارات. لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما هو النقد وضعت المضمون، أنها تنطوي على بيع وضعت على الأسهم التي ترغب في شراء لجمع قسط و / أو خفض تكلفة الشراء. على سبيل المثال، إذا كان هناك تداول الأسهم في 100 $ التي ترغب في شراء، هل يمكن أن تبيع خيار البيع 1 شهر لل3 $ وترك 10000 $ في حسابك كسب الفائدة بدلا من شراء الأسهم مباشرة. ثم في 1 أشهر مرة، إذا كان يتم تداول السهم فوق 100 $، عليك أن تبقي متميزة، وتكرار هذه العملية. كنت قد حصلت للتو عائدا 3٪ في شهر واحد أو 36٪ سنويا إذا كان يتم تداول السهم أقل من 100 $ في انتهاء ستمارس الخيار الخاص بك، وكنت سوف تشتري 100 سهم مقابل 100 $، ولكن كنت لا تزال تبقي على قسط الخيار مما يقلل من فعالية الكلفة لكل سهم إلى 97 $. الآن، من أجل هذه الاستراتيجية في العمل، كنت لا تزال بحاجة إلى أن يكون الأسهم منقار جيدة، وكنت لا تزال بحاجة إلى عصا لقواعد التداول الخاصة بك. إذا كنت تبيع وضعت، ويتحرك السهم دون عتبة فقدان الخاص بك، فإنك تحتاج لخفض الخسائر الخاصة بك والانتقال إلى تجارة المقبلة. كان واحدا من بلادي كل الوقت أكبر الأخطاء التداول تحاول هذه الاستراتيجية على AIG مرة أخرى في عام 2008. نعم، أنا أخجل أن أعترف، أنا باعت وضع 38 $ على AIG مقابل قسط من 1،95 $ مرة أخرى على 13 مايو. 2008. فكنت كانت AIG جدا 8220؛ كبيرة لfail8221. والبيع المكثف مؤخرا كانت مبالغا فيها. بالاضافة الى ذلك، مع ارتفاع معدل التذبذب جدا، وأنا حصلت على قسط العصير لطيف! كبير، خطأ كبيرا. لم تحصل على امتص في لاستراتيجية خيارات فقط لأن أقساط جذابة، لديك للتأكد من أنك تفهم الأوراق المالية وشركة والأهم الإلتزام بقواعد التداول الخاص بك. في أي حال، والباقي هو التاريخ، ونحن نعلم جميعا قصة AIG. كنت قد فقدت 3214 $ أو 84٪ على التجارة عندما كنت في نهاية المطاف صرفه في رقائق بلدي في 1 سبتمبر. 2009. رجاء، رجاء، رجاء تصغي نصيحتي ولا تجعل هذا الخطأ نفسه فعلت! على أي حال، والعودة إلى استراتيجية وكيف يجب أن يتم بيعه. لنفترض أن يكون لديك 20000 $ للمتاجرة وكنت ترغب في شراء 200 سهم من أسهم 100 $. في الشهر الأول، كنت تبيع خيار فقط 1 وهذا يعني إذا كنت تمارس لديك فقط لشراء 100 سهم. هذه الطريقة التي لم خاطر كل واحد منكم العاصمة مباشرة. كما رأينا سابقا، إذا كانت الأوراق المالية يبقى فوق 100 $، عليك أن تبقي على قسط وجعلت 300 $ أو 1.5 بالمائة على 20،000 $ في شهر واحد. نعم، هذا هو أقل من 3٪ كنت قد جعلت إذا باع 2 الخيارات، ولكن كان مسؤوليتك أيضا أقل. وعدم شراء كل 200 سهم دفعة واحدة، يمكنك الاستفادة من تكلفة الدولار في المتوسط ​​مزيد من أسفل الخط. في شهرين، إذا كنت لا تزال ترغب في الأسهم بالسعر الحالي تكتب 1 خيار البيع الجديد. كنت لا تزال هذه العملية طالما كنت لا تزال ترغب في الأوراق المالية، وسعداء لامتلاك. الآن، دعونا نفترض أن المخزون 100 $ وانخفض إلى 95 $ بعد شهر واحد. إلى ما دون سعر الإضراب الخاص بك، لذلك لن تكون هناك حاجة لشراء الأسهم، ولكن ذلك لم ينخفض ​​إلا 5٪ حتى سوفت وقد أثار وقف الخسارة. يمكنك شراء الاسهم مقابل 100 $، بتكلفة صافية قدرها 97 $ نظرا للعلاوة الخيار الواردة. أنت الآن تملك 100 سهم، وما تريد القيام به هو بيع خيار الشراء 1 الشهر مع الإضراب سعر 100 $ (أو أعلى إذا كنت ترى ذلك مناسبا) والحصول على حوالي 2 $ في قسط التأمين. في نفس الوقت كنت تبيع وضعت في 95 $ واستقبال حوالي 3 $ في قسط الخيار، وذلك في مجموعه تتلقى آخر 5 $ في قسط الخيار. هنا نظرة على كيف الاستراتيجية سوف تؤدي في السيناريوهات المختلفة في نهاية شهر 2. انتهاء المخزون في 110 $ في انتهاء ويطلق 100 سهم بعيدا في 100 $. عليك أن تبقي 3 عقود من قسط الخيار. 300 $، 300 $ و 200 $. الربح على التجارة هو 800 $ في شهرين الذي هو 4٪ (800/20000)، أو 24٪ سنويا انتهاء المخزون في 99 $ في انتهاء كنت لا تزال تملك 100 سهم الأولى عليك أن تبقي 3 عقود من قسط الخيار. 300 $، 300 $ و 200 $. الخسائر الناتجة عن شراء حصة 100 $. تنتهي البيع الثاني لا قيمة لها. الربح على التجارة هو 700 $ في شهرين أي ما يعادل 3.5٪ أو 21٪ سنويا وأنت لا تزال تملك أسهم يمكنك بيع مكالمة أخرى ووضع آخر لتوليد المزيد من الدخل انتهاء المخزون في 95 $ في انتهاء كنت لا تزال تملك 100 سهم الأولى عليك أن تبقي 3 عقود من قسط الخيار. 300 $، 300 $ و 200 $. الخسائر الناتجة عن شراء حصة 500 $. تنتهي البيع الثاني لا قيمة لها. الربح على التجارة هو 300 $ في شهرين الذي هو 1.5٪ أو 9٪ سنويا لاحظ كيف مع هذه الاستراتيجية، انخفضت الأسهم -5٪، ولكن كنت قد قدمت بالفعل 1.5٪ انتهاء المخزون في 90 $ في انتهاء كنت لا تزال تملك 100 سهم الأولى سيمارس لكم على وضع الثاني وتكون هناك حاجة لشراء 100 سهم في آخر 95 $. متوسط ​​الكلفة على أسهم هي 97،50 $ عليك أن تبقي 3 عقود من قسط الخيار. 300 $، 300 $ و 200 $. خسارة على أول عملية شراء حصة 100 هو 1000 $. خسارة على شراء حصة الثاني 100 500 $. فقدان تام على التجارة هي 700 $ في شهرين وهو -3.50٪. لاحظ كيف مع هذه الاستراتيجية، انخفضت الأسهم -10.0٪، ولكن كنت قد فقدت فقط -3.5٪ وهذا الوضع حيث إدارة التجارة يحصل صعبة قليلا. إذا كان لديك قاعدة وقف الخسارة من 8٪، هل تأخذ هذا من السعر الأصلي 100 $، أم أنك تأخذ منك متوسط ​​تكلفة 97،50 $؟ يمكنك أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار قسط خيار تلقى 800 $ مما يقلل في الواقع التكلفة الصافية ل$ 93.50 (97.50 - (800/200)). أنا شخصيا أضع وقف الخسارة عند 8٪ من 97،50 $ فقط حتى دون 90 $ في هذه الحالة، ولكن كنت بحاجة لاتخاذ قرار قواعد وقف الخسارة الخاصة بك قبل أن تدخل التجارة الأولى. التخطيط مسبقا كيف سيتم التعامل مع تجارة خاسرة المهم حقا. إذا كان لديك بعض المعايير المحددة لتقليل الخسائر قبل أن تدخل التجارة لأنها تتيح لك أن تأخذ العاطفة من صنع القرار. انتهاء المخزون في 75 في انتهاء. واقعيا، وانخفض السهم 25٪ وكان ينبغي أن أثار وقف الخسارة. ولكن، إذا كنت لا تزال في التجارة، وهذا هو كيف يبدو. كنت تملك 200 سهم بمتوسط ​​تكلفة 97،50 $ كنت قد جمعت 800 $ في قسط خسارة على شراء حصة الأولى هي 2500 $ خسارة على شراء حصة الثاني 100 هو 2000 $ فقدان تام على التجارة هي 3700 $ أو -18.50٪ مقارنة -25.0٪ على الكامنة وأنت لا تزال تملك أسهم يمكنك بيع مكالمة أخرى ووضع آخر لتوليد المزيد من الدخل انتهاء المخزون في 40 $ في انتهاء. نأمل، إنكم ليس الدمى مثلي، وقطعت منذ فترة طويلة خسائرك. ولكن، إذا كنت الدمى وتحتجز STILL موقف هذا هو المكان الذي ستقف. كنت تملك 200 سهم بمتوسط ​​تكلفة 97،50 $ كنت قد جمعت 800 $ في قسط خسارة على شراء حصة هي 6000 $ خسارة على شراء حصة الثاني 100 هو 5500 $ فقدان تام على التجارة هي 10700 $ أو -53.50٪ مقارنة -60.0٪ على الأساسي. وأنت لا تزال تملك أسهم يمكنك بيع مكالمة أخرى وأخرى وضعت لتوليد المزيد من الدخل، ولكن في الحقيقة يجب أن يكون للخروج من هذه التجارة منذ فترة طويلة. كما ترون، فإن استراتيجية تعمل بشكل جيد طالما أن الأسهم لا تقع بعيدا جدا. أي شيء أقل من سقوط 10٪ في الأوراق المالية، وكنت لا تزال تفعل حسنا. ومع ذلك، من المثال الأخير أعلاه، يمكن أن تخسر في الواقع الكثير من المال إذا كنت لا خفض الخسائر الخاصة بك. عصا لك تداول القواعد ولم أقع في الحب مع الأسهم، فقط لأنك جعلت المال على ذلك في الماضي. وبالمثل، لا تحاول أن تبقي لتداول سهم معين لمجرد أنك قد فقدت المال على ذلك في الماضي، وكنت تشعر بأنك في حاجة لمحاولة وكسب المال الخاص بك مرة أخرى. سيكون هناك دائما الكثير من الفرص هناك، وكما ذكر في منصبي على 10 الصفات أعلى من النجاح خيارات التجار والصبر والقدرة على السيطرة على العواطف هي بعض من مفاتيح النجاح في سوق الأسهم. قد تشعر بقوة حقا أن كنت على حق والسوق غير عقلاني، ولكن السوق يمكن أن البقاء لفترة أطول من غير عقلاني يمكنك البقاء المذيبات. عليك أن تكون قادرا على العيش ليقاتلوا في يوم اخر. وفيما يلي بعض الأمثلة على النجاحات التي كان لي في السوق باستخدام هذه الاستراتيجية تداول الخيارات. ناجحة النقدية المضمونة ضع الخيار أمثلة للتجارة SPY 2010 - خيارات التداول مراجعة (ويشمل آثار عمولات التداول) بلدي النقدية المضمونة استراتيجية التداول ضعت عملت بشكل جيد جدا على SPY خلال فترة أقل من 11 شهرا، والعودة + 13.47٪. هذه هي الطريقة التي لعبت بها وبلدي الأساس المنطقي وراء كل تجارة. 1. افتتاح الوظيفة. كان السوق في تصحيح عند هذه النقطة وحتى ظننت أنه كان نقطة جيدة لفتح التجارة الخيار. أنا واثق من أن السوق سوف يستدير قريبا، وبالتالي كتبت وضع الذي كان في المال، وليس في المال، أو الخروج من المال كما أود أن تفعل عادة. 2. مرة أخرى، كما كانت السوق بيعها، ظننت أنني سوف أغتنم هذه الفرصة لكتابة خيار عميق الخروج من المال وضع. أنا واثق جدا أن SPY لن ينخفض ​​الى 88 بحلول سبتمبر لذلك أردت أن جمع بعض قسط إضافي. كنت بحاجة لبيع خيار البيع بتاريخ طويل من أجل توليد ما يكفي من قسط الخيار للتجارة ليكون من المجدي. قد 3. بلدي خيار البيع آذار انتهت لا قيمة لها، وكما بدا السوق وكأنها قد تعافى من التصحيح الأخير أردت أن إعادة إدخال هذه التجارة. كما كان السوق أقل رخيصة مما كان عليه قبل شهر، كتبت في النقود في وضع الخيار. تقدم هذه العلاوة خيار كبير. 4. كما ذكر أعلاه، بدا قويا في السوق، قد IBD أكد فقط اتجاه صعودي جديد لذلك أردت أن زيادة التعرض لي على هذه التجارة الخيار. 5 6. عند هذه النقطة، أنا تدحرجت خيارات البيع بلدي حتى تكون على-المال وتوليد بعض أكثر تميزا الخيار. إذا نظرنا إلى الوراء على ذلك، وهذا واسنت الوقت المناسب جدا أن تكون زيادة التعرض بصفتي كان السوق في منطقة ذروة الشراء جدا على عدد من المؤشرات. ولكن، قائلا ان كنت قد قدمت بعض الأرباح لطيفة على بلدي الصفقات الأولية لذلك أنا جديدة كان لي أكثر قليلا هامش للخطأ. 7 8. بتاريخ 16 حزيران. وكانت خياراتي 119 $ يضع في المال كما SPY كان يتداول على 111،96 $ ولذا فإن ثمة حاجة لي لشراء 300 سهم عن 119 $. في نفس الوقت بعت ثلاث 123 $ ديسمبر المكالمات. كان يمكن أن يباع المكالمات التي كانت في-المال ولدت أكثر تميزا الخيار لكنني واثق تماما أن SPY سيتعافى بحلول نهاية العام. أردت أن أعطي نفسي أكبر قدر ممكن من الأرباح و$ 123 كان لي نهاية السنة المستهدفة. تلقى 9. توزيعات الأرباح. 10. وكان السوق رخيصة إلى حد ما في هذه المرحلة، كنت أرغب في الاستفادة من ذلك مرة أخرى. وضع سبتمبر بلدي من نقطة 2. أعلاه كان على وشك أن تنتهي لا قيمة لها، لذلك كتبت لمدة ثلاثة أشهر عميقا خارج من المال في مكانه. أنا واثق جدا أن SPY لن ينخفض ​​إلى 88 $ بحلول نهاية العام. 11. دفع أرباح أخرى 12. عند هذه النقطة بدا السوق مثل ما كان استئناف اتجاهه الصعودي لذلك أنا استغل ذلك، كتب الخيار قصيرة المدى وضعت وقدمت سريع 118 $ ربح في 17 يوما. 13 14. بتاريخ 28 ديسمبر عشر أغمضت من المواقف، وكان يفضل السماح فقط أن يطلق عليه أسهمي بعيدا، ولكن كنت أعاني من مشاكل مع وسيط بلدي، واضطر إلى نقل حسابي للوسطاء التفاعلية الذي لم عملية نقل إذا كان لي الخيارات مع أقل من أسبوع حتى انتهاء. يبدو TD Ameritrade عرض الناس مقرها في جزر كايمان كما الكثير من المخاطر. مزعج قليلا، لكنه لم يغير من الأمر كثيرا لهذه التجارة على أي حال الذي كان محظوظا. حتى في مجموع أنا جعلت $ 4،807.11 في أقل من 11 شهرا. كنت قد استخدمت 35،700 $ من رأس المال بلدي حتى كانت عودتي + 13.47٪. ويقارن هذا مع + 17.93٪ لSPY. من الواضح خاب أملي قليلا لودون المستوى السوق على هذه التجارة ولكن أعتقد أن استخدام استراتيجية تداول الخيارات المذكورة أعلاه، كانت المخاطر بلدي أقل مما لو استثمرت مباشرة في SPY دون استخدام خيارات التداول. كما سترون في المثال التالي، وذلك باستخدام النقدية تأمين وضع استراتيجية الأسهم والخيارات، يمكنك حتى الربح عندما السوق أو السهم الأساسي وتنخفض. إلى حد كبير جدا في بعض الحالات كما سترون. GE 2008-2010 - خيارات التداول مراجعة (ويشمل آثار عمولات التداول) كان GE الاسهم أخرى أكثر مما اعتدت هذه الاستراتيجية تداول الخيارات، على الرغم من أنها لعبت بها الكثير بشكل مختلف لتجارة SPY. لهذا توضيحات حول هذه التجارة سوف تتجاهل الأرباح. 1 2. في 15 نيسان، 2008 وكانت التجارة افتتاح بلدي مكالمة غطت على GE بدلا من النقد المضمون وضعت، ولكن النتيجة هي أكثر أو أقل نفس الشيء. للأسف فتحت هذه التجارة في وقت سيء جدا. قد GE سقط من 42،15 $ إلى 32 $ ومع أرباح جذابة اعتقدت انه كان شراء جيدة. ومع ذلك، كان الى حد كبير عن انحدار من هنا حتى مارس 2009. 3 4. بعد دعوات يونيو انتهت بلا قيمة اشتريت 100 سهم آخر للحد من متوسط ​​التكلفة بلدي، ثم في وقت لاحق الشهر بيعها دفعة جديدة من 2 المكالمات. 7. وبحلول ديسمبر، كان GE انخفض بشكل كبير، لذلك كتبت 2 آخر يضع جيدا خارج من المال. من وجهة نظري هنا لتوليد بعض الدخل قسط للمساعدة في تعويض خسائري على المخزون المادي. وأعتقد أنه من غير المرجح أن GE ستنخفض إلى 10 $. 9 10. بحلول فبراير عام 2009، كان GE أقل من 10 $. بدلا من الانتظار ليضع لأن تمارس، لقد أغلقت يضع واشترى 200 سهم. أنا الآن المستحقة 400 سهم GE. وكان السبب وراء هذه التجارة التي أود أن زيادة تعرضي لGE من خلال امتلاك حصص بدلا من يضع (والتي كان لها الدلتا أقل من 1)، وأنني من شأنه أن يقلل متوسط ​​تكلفة بلدي على الوضع العام. النوع الأول من كسر قواعد التداول الخاص بي مرة أخرى هنا عن طريق مضاعفة أسفل على الأسهم تخسر، وأنا كان يمكن أن يكون بسهولة AIG آخر على يدي. والحمد لله أنها وضعت طيب ولو في المدى الطويل. وكان متوسط ​​تكلفة بلدي الآن 19.06 $ بدلا من 29،17 $. 11. في مارس بعت أربعة 12 $ المكالمات يونيو وحصل على 215 $ في قسط الخيار. إذا كانت أسهم الشركة للحصول دعا بعيدا في 12 كنت قد فقدت ما زال المال على التجارة $، ولكن لم أكن أعتقد أن GE حصول على أعلى بكثير من 12 $ بحلول يونيو حزيران. 13. عند هذه النقطة، نظرت GE والاقتصاد بشكل عام مثل ما كان يتعافى بشكل جيد وأننا قد الأرجح ينظر إلى أدنى مستوياته في سوق هابطة. قد IBD أكدت اتجاه صعودي جديد وقررت أن أكتب آخر 2 خيارات في النقود في وضع لتوليد بعض متميزة. كنت أيضا أن تكون سعيدا لشراء المزيد من الأسهم GE 13 $ إذا كنت تمارس وهذا من شأنه زيادة خفض متوسط ​​تكلفة بلدي. 14. وفي يونيو، بدا كما لو كان السوق الهابطة بالتأكيد أكثر وGE قد بدأت في التعافي. مع GE التداول عند 12،10 $، وكنت من المرجح أن يكون أسهمي دعا بعيدا. شعرت GE كان لا يزال الكثير من الاتجاه الصعودي لذلك اشتريت العودة يدعو يونيو لجني الأرباح من + 162 $. قررت عدم إرسال أي خيارات الشراء الجديدة حيث اعتقدت أن GE مواصلة التحرك حتى خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأنا لم ترغب في تقييد بلدي الأرباح المحتملة. 16. بواسطة 17 سبتمبر 2009 كان GE تشهد زيادة سعر لطيفة التي استفدت من مع موقفي الأوراق المالية طويلة. أعتقد أن هذا سيكون وقتا الحكمة لجني بعض من هذه المكاسب وأيضا أن تأخذ في بعض الدخل أكثر متميزة. بعت 4 مارس 20 $ مكالمات كما اعتقدت GE كان لا يزال بعض الاتجاه الصعودي المحتمل الذي لم أكن أريد أن تفوت على. وصلتني 271 $ في قسط الخيار. 17 18. بتاريخ 2 أكتوبر 2009 كانت بلدي ديسمبر 13 $ يضع قيمة لها تقريبا، لذلك أنا تدحرجت لها تصل إلى الإضراب العالي شرائها مرة أخرى وبيع ديسمبر 16 $ يضع. وهذا يعني زيادة صافية في العلاوة المستلمة من 205 $. 20 21. وفي ديسمبر كانون الاول مع تداول GE أقل بقليل من 16 $، كانت تمارس يضع لي واشتريت 200 سهم آخر من GE، وفي الوقت نفسه باع مارس 2010 16 $ خيارات البيع آخر 2. كان متوسط ​​تكلفة على أسهم GE بلدي الآن 18.04 $. 23 24. عند هذه النقطة، مع تداول GE في $ 16،04 انه من المرجح تماما أن بلدي مارس 20 $ مكالمات ستنتهي لا قيمة لها وتم تداول فقط على 0،03 $. اشتريت لهم مرة أخرى وتوالت المكالمات خارج حتى سبتمبر وكما خفضت سعر الإضراب إلى 19 $ (الذي كان لا يزال فوق متوسط ​​التكلفة بلدي) من أجل القبض على أكثر قليلا قسط الخيار. وكانت النتيجة النهائية زيادة في قسط وردت من 278،51 $. 27. في سبتمبر، انتهت دعواتي لا قيمة لها حتى أنا تدحرجت بها وخفضت مرة أخرى سعر الإضراب إلى 18 $ من أجل توليد أكثر قليلا قسط 29 30. وفي 28 ديسمبر 2010، وكانت لي الاسهم والخيار المفتوحة الصفقات 600 سهم طويلة في 18،32 $ وقصيرة 6 مارس 2011، 18 $ المكالمات. بلدي إجمالي صافي الربح من هذه الأسهم والخيار الصفقات خلال GE كان يجلس على $ 1،804.26 وكان لا يزال آخر 390 $ في تسوس الوقت بين الآن ومارس. من وجهة نظري التجارة الأولية في أبريل 2008، كان GE سقطت في السعر بنسبة -43.53٪، ولكن كان لي خيارات الصفقات التي تمت + 16.67٪. VMW 2010 - خيارات التداول مراجعة (ويشمل آثار عمولات التداول) VMW هو التجارة آخر الخيارات الناجحة التي لعبت بها بشكل مختلف إلى 2 السابق. 1. في نوفمبر، وكان VMW الأسهم التي كانت على الرادار الخاص بي لبعض الوقت ورأيت مؤخرا ببيع بمثابة فرصة جيدة لدخول وضع الخيار على هذا المخزون. وكانت الأسهم درجات عالية (17 في IBD 100 في ذلك الوقت) التي تبدو وكأنها كانت تشكل قاعدة لطيف حول 50 يوم المتوسط ​​المتحرك. انتظرت لمتابعة طيبة خلال اليوم (يوم كبير حتى في أعلى بكثير حجم من اليوم السابق)، والذي جاء في 8 نوفمبر. في الوقت الذي بعت 2 الشهر 75 $ وضع. حطم ايضا VMW فوق خط 50 يوم هنا، حتى ظننت أنه الوقت المثالي لدخول هذه التجارة. كونها شركة التكنولوجيا الجديدة إلى حد ما، وتقلب مرتفع إلى حد ما في VMW ذلك كنت قادرا على الحصول على قسط صحية لطيفة في حين أن وضع تزال 6.65٪ أقل من القيمة السوقية الحالية. أردت أن أكون محافظا إلى حد ما على هذه التجارة نظرا لارتفاع معدل تذبذب الحركة. أعلى مكافأة = مخاطر أعلى. في منتصف شهر نوفمبر، باعت VMW بحدة جميلة وخفض تحت خط 50 يوم. أنا قلق قليلا، ولم تفكر إغلاق التجارة. ومع ذلك، عقدت أعصابي وترك التجارة مفتوحة. السهم ما زال يتداول في جميع أنحاء بلدي سعر الإضراب وكنت ما زلت سعيدا لشرائه ل75 $. كان الخيار الآن تبلغ قيمتها نحو 8 $ مما يعني أنه إذا انتهت لا قيمة لها وأود أن كسب 10٪ في الأشهر 2 حتى ما زلت رأى مكافأة خطر إيجابية. أيضا، كان البيع حالا لا تأتي مع أي حجم كبير لذلك قررت أن تتخذ موقف الانتظار والترقب. 2. في 1 ديسمبر. كان VMW إلى ما فوق ذلك يوم 50 خط المتوسط ​​المتحرك والمؤشرات التقنية آخذة في التحسن. حيث تداول الأوراق المالية حول 84 $ كنت قد قدمت بعض المال على بلدي البيع القصير وقررت أن نشمر إلى إضراب 85 ​​$. مع توقعات الفني والأساسي الإيجابي، الأول هو نوع من أمل للحصول على ممارسته كما أردت حقا موقف في هذه الأسهم. تشمير سعر الإضراب يعني أنني جمعت آخر 324،50 $ في قسط ليصبح المجموع 713 $. وهذا يعني أيضا أنه إذا لم يحصل تمارس سيكلف بلدي على 100 سهم فقط 77.87 $ يكون (85 $ - 7،13 $). 3. كما في 28 ديسمبر عشر. كان يتداول VMW في 90،16 $ وكنت جالسا على الأرباح الإجمالية 563،75 $. مع 8500 $ للخطر في موقف كان هذا العائد 6.63٪ في أكثر من شهر واحد فقط. باعتراف الجميع، وكان VMW ارتفاعا بنسبة 12.22٪ خلال نفس الفترة لذلك أود أن يكون أفضل حالا شراء الأسهم مباشرة. ومع ذلك، مع خطر انخفاض طفيف للسيولة النقدية المضمونة استراتيجية تداول خيارات البيع وكنت سعيدا بهذه النتيجة. وأعتقد أن هذه الأمثلة الثلاثة تعطيك التقدير جيد لكيفية تطور هذه الاستراتيجية تقوم على عدد قليل من السيناريوهات المختلفة. معارض تجارة SPY كيفية وضع عمليات البيع، ويمكن أن تساعد خيارات الشراء توليد الدخل، وتقليل متوسط ​​التكلفة الخاصة بك أثناء بناء موقف في الأوراق المالية. يظهر المثال GE كيف مع هذه الاستراتيجية الخيار، فإنه لا يزال من الممكن لتحقيق الربح حتى عندما ينخفض ​​السهم الأساسية بشكل كبير. VMW هو الخبز والزبدة مثال عن كيفية بيع على المدى القصير يضع خيارات على الاسهم كنت الصعودي على يمكن أن تساعدك على توليد الدخل الشهري مع إمكانية بناء موقف في الأوراق المالية. تذكر أنك يجب أن تستخدم فقط هذه الاستراتيجية على الأسهم لديك الآفاق الصعودية على والتشبث القواعد التجارية المحددة مسبقا الخاص بك دائما. لا تنس أن الاشتراك في النشرة الإخبارية IQ على خطة تداول الخيارات غادر لتلقي المصنف الخيارات الاستراتيجية الخاصة بك مجانا، وعينة. أيضا قريبا لجميع المشتركين في النشرة الإخبارية ستكون فرصة للدخول الطيور في وقت مبكر لخدمة تنبيهات التجارة IQ الذي سيأتي في وقت لاحق في عام 2011. الطيور في وقت مبكر سوف تتلقى الوصول بمعدل التمهيدي من 1 $ في الشهر. لذلك تأكد من الاشتراك في اليوم!

No comments:

Post a Comment