Monday 25 September 2017

ثلاثة الخدع كنت أتمنى لو كنت تعرف عندما بدأت التداول


ثلاثة الخدع كنت أتمنى لو كنت تعرف عندما بدأت التداول ... نشر 06/05/2009، 09:00 EST شون هيمان من worldcurrencywatch يجري شيء من قدامى المحاربين في أسواق العملات الآن، وهناك الكثير من الاشياء التي اقوم على الطيار الآلي عندما أكون التداول. لكن هذا لم يكن هو الحال دائما. تعلمت بعض الحيل على مدى السنوات القليلة الماضية التي جعلت التداول أسهل بكثير. بصراحة، كنت أتمنى لو كان يعرف كل هذه الحيل عندما بدأت لأول مرة، لذلك يمكن أن يكون تاجرا أكثر نجاحا وأسرع. أريد الشيء نفسه بالنسبة لك، لذلك اليوم وانا ذاهب ليعلمك كل الحيل واضطررت لتعلم بالطريقة الصعبة ... 1. لا تتاجر فقط لأن السوق مفتوح كما ترون، وأعتقد أن أي وقت كان السوق المفتوحة وكان وقت كبير للتجارة. ومع ذلك، في نهاية المطاف علمت أنك لا ترغب في التجارة عند افتتاح الأسواق الآسيوية لأول مرة يوم الأحد، وكنت لا تريد أن التداول في سوق نيويورك يوم الجمعة بعد الظهر. لماذا هذا؟ وعلى المعاملات بين البنوك الكبيرة التي توفر حجم لا القفز الحق في بكلتا قدميه يوم الأحد. في الواقع، فإن حجم حقا لا تلتقط حتى صباح الاثنين. الشيء نفسه ينطبق على الجمعة. وبمجرد أن تدق الساعة ظهر اليوم الجمعة، أنه من الأفضل دائما أن يكون الخروج من الصفقات الخاصة بك إلا إذا كنت تخطط لاجرائها خلال عطلة نهاية الأسبوع. حجم من المعاملات بين البنوك الكبيرة يبدأ في التلاشي بسرعة لأن هذه البنوك الكبيرة يختتم الأسبوع في وقت سابق بكثير من متوسط ​​بك تاجر التجزئة. لذلك، فإنه من المفيد جدا ليتداول عند تداول اللاعبين الكبار، ويكون للخروج من الأسواق عندما لسنا التداول. نصيحة: إذا كنت تريد أن تعرف عندما أعمق وحدة التخزين في سوق العملات، فمن بين ما يقرب 03:00 EST و00:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الأسواق الأوروبية مفتوحة خلال هذه الساعات، وأنها تغطي أيضا جزء من جلسة تداول نيويورك. هذا هو عندما يميل السوق إلى نقل أكثر من غيرها. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على أفضل ينتشر بين الشراء الخاص بك وبيع ونقلت وذلك لأن كميات أكبر يعني أنك تدفع أقل في التجارة. 2. لا مفاضلة أخبار الأحداث الكثير من التجار نشجعكم على مقايضة الأخبار. ولكن المشكلة هي الأخبار الجيدة لا يعني دائما عملة سوف ترتفع، والأخبار السيئة لا يعني أن العملة تنخفض دائما. انها أبدا بهذه السهولة. إذا كنت تتاجر الأحداث الإخبارية طويلة بما فيه الكفاية، وكنت أدرك أنه لا يوجد أفضل من الوجه عملة في نهاية المطاف. في الواقع، كتجربة كان لي التجارة مجموعة من الأحداث أخبار على مدار الساعة لمدة 30 يوما. ثم كان لهم القيام بذلك لآخر اثنين من أشهر. أنت تعرف ماذا كانت النتيجة؟ في نهاية كل شهر، وكانوا في نحو التعادل (يعطي أو يأخذ قليلا) كل شهر. كيف يعقل ذلك؟ انها لأن السوق في كثير من الأحيان تتوقع أخبار جيدة قبل أن يحدث. ونتيجة لذلك، التجار شراء عملة معينة استباقي ومسيرات في وقت مبكر. ثم أن العملة نفسها تميل لبيع بعض الشيء عندما يأتي الخبر السار بها. ومع ذلك، فإن السوق لا تتوقع دائما الخبر السار أن يخرج لعملة معينة. عندما يحدث ذلك، يمكن للعملة الارتفاع، حيث يأتي الخبر بها. الشيء نفسه ينطبق على الأخبار السيئة. يحدث هذا في كثير من الأحيان، لدرجة أن ينتهي بك الأمر مع حوالي نفس الاحتمالات باعتباره عملة إرم في نهاية كل شهر. لذلك لا تضيعوا وقتكم مع تداول الحدث الأخبار. أيضا، ندرك أن البنوك الكبيرة لا تضع عموما المواقف حول حول هذه الأحداث. بحيث يصبح حجم رقيقة وفقط "المال غبي" هو مطاردة هذه الصفقات في حجم رقيقة. 3. ابدأ مع حساب مبطن والتجارة أقل من أنت تعتقد أنك يجب أن آخر شيء كنت أتمنى لو كنت تعلمت منذ زمن طويل هو أن تبدأ مع حساب رأس مال جيد والتجارة واحد فقط أو اثنين من الكثير حتى لدي فكرة جيدة عن السوق حيث يتجه. كما ترون، العديد من التجار يسأل السماسرة، "كم يمكنني أن تبدأ حساب مع؟" بدلا من ذلك، ينبغي أن يطلب منهم، "كم من الحكمة أو العملية لتبدأ معها؟" ترى، إذا كان الزوج يتحرك بشكل طبيعي 100 نقطة في اليوم، وكان لديك حساب US $ 300، ثم هل يمكن استخدام ثلث رأس المال الخاص في جلسة تداول واحدة (حتى لو كنت مجرد تداول واحد المصغرة الكثير!). ومع ذلك، إذا كنت تبدأ مع حساب أكبر، ويقول الولايات المتحدة 5000 $، ثم لديك هامشا أكبر للخطأ. هل يمكن أن يتداول في نفس مصغرة الكثير، وتفقد 100 نقطة، وسوف يكون حسابك فقط بانخفاض 2٪، في مقابل 33٪. انظر الفرق؟ واحد هو تحصيل والآخر على الأرجح لا! تعلم لتجارة صغيرة مع حسابات رأس المال اللازم وأنت من المحتمل أن تنجح. تجاهل هذه القاعدة، وعليك النضال في تداولاتك. لذلك، كلمة للحكماء: تعلم من أخطائي وتنقذ نفسك بعض الوقت. نبذة عن الكاتب: شون هيمان يقضي أيامه تعليم زملائه المحترفين في صناعة كيفية التداول في سوق العملات $ 4 تريليون دولار. الآن انه يجلب له 15 عاما من الخبرة المالية لك. من استراتيجيات العملة على المدى الطويل، إلى التحركات FX-تداول سريعة عادة ما تكون مخصصة للمهنيين، وشون أقول لك كل ما تحتاج إلى معرفته لتحقيق النجاح في أسواق العملات.

No comments:

Post a Comment